Test ADSL .net
Vous n'êtes pas identifié(e).
- Contributions : Récentes | Sans réponse
Pages : 1
#1 16-11-2022 11:15:10
- kuwaitpaintings934
- Nouveau membre
- Inscription : 01-01-1970
- Messages : 0
تركيب ورق جدران الكويت
يمكن أن يلعب اللون دورًا رئيسيًا في اتخاذ قرارات المستهلك. بدون معرفة ما يدور حوله منتجك ، يعتمد العملاء في البداية على ألوان العلامة التجارية ليقرروا ما إذا كانوا يريدون المشاركة ومعرفة المزيد عن علامتك التجارية أم لا.
سواء كنت تقود فريقًا يخضع لعملية إعادة تسمية أو تخطط لإطلاق شركة ناشئة جديدة مغيرة للعبة ، فإن فهم تأثير اللون على سلوك المستهلك سيساعدك على اختيار الألوان المناسبة لتحسين صورة علامتك التجارية والاعتراف بها. لتوليد استجابة إيجابية للعملاء تؤدي إلى ولاء العلامة التجارية ، استخدم كل من سيكولوجية الألوان وخبرة تصميم التسويق لصالحك.
ستجد أدناه ست خطوات لإرشادك أثناء قيامك باختيارات الألوان التي تعكس شخصية علامتك التجارية وأهداف عملك.
الخطوة 1: افهم كيف تؤثر الألوان المختلفة على الحالة المزاجية والإدراك
علم نفس اللون هو دراسة كيفية تأثير الألوان على التصورات والسلوكيات. من معاني الألوان والرمزية إلى تأثيرها على المستهلكين ، يسمح لنا البحث وراء نظرية الألوان بفهم اللون واستخدامه لصالحنا في العلامات التجارية والتسويق. بطريقة ما ، هناك قصة وراء كل لون ، وهذه القصة هي التي يمكن أن تشكل مزاج وتصورات عملائك.
لقد أدت أمثلة العلامات التجارية الشهيرة أدناه مهمة لا تصدق في بناء علامة تجارية يمكن التعرف عليها من خلال اللون وحده. من خلال فهم أفضل للون والبحث في صورة العلامة التجارية التي تريد صباغ هندي الفراونية ، يمكنك أيضًا تطوير لوحة ألوان يسهل التعرف عليها وإعجابها.
يرتبط اللون الأحمر بالخطر والإثارة والطاقة ، مما قد يؤدي إلى السلوك الاندفاعي. جاء اللون الأحمر المميز لكوكاكولا لأسباب عملية. في ذلك الوقت ، تم فرض ضرائب على الكحول ، لكن المشروبات الغازية لم تكن كذلك. اتضح أنها خطوة جيدة ، لأننا نعلم الآن أن اللون الأحمر يمكن أن يكون حافزًا لعمليات الشراء الدافعة.
يستحضر اللون الوردي طاقة أنثوية عاطفية ورومانسية. يمكن أن تكون الظلال المختلفة ، مثل اللون الوردي الساخن ، شابة وجريئة. على سبيل المثال ، تستخدم العلامة التجارية لألعاب باربي لونًا ورديًا مشبعًا يوصف بأنه "كاندي وردي" ، وهو لون وعنصر غالبًا ما يرتبط بالأطفال. عندما تم إنشاء العلامة التجارية ومنتج دمية باربي لأول مرة ، كان الجمهور صباغ منازل الكويت عبارة عن فتيات صغيرات بشكل أو بآخر. على الرغم من أن العلامة التجارية قد تطورت في خط إنتاجها من خلال إدخال المزيد من التنوع ، إلا أنها لا تزال تحافظ على لونها الوردي الساخن المميز في جميع أنحاء علامتها التجارية.
البرتقال ، مثله مثل الاسم نفسه ، طازج ومليء بالحيوية. إنها أيضًا إبداعية ومغامرة ومرتبطة بكونها فعالة من حيث التكلفة. تشتهر محطة تلفزيون الأطفال Nickelodeon (أو Nick) أيضًا بألوان علامتها التجارية الطفولية الجريئة والمشرقة. يتضمن شعار الشركة وموقعها الإلكتروني وموادها التسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي لونًا برتقاليًا مميزًا. يمثل اللون العديد من البرامج التلفزيونية التي تنتجها المحطة ، المليئة بالمغامرات الشبابية والإبداع.
اللون الأصفر ينقل التفاؤل. يرتبط اللون بالمرح والسعادة. علاوة ع تركيب ورق جدران الكويت لى ذلك ، إنه لون يسهل اكتشافه من مسافة بعيدة في الليل. ليس من المستغرب أن تقوم ماكدونالدز باختيار استراتيجي بأقواسها الصفراء. يستخدم ماكدونالدز أيضًا اللون الأحمر ، وهو لون محفز يزيد من معدل ضربات القلب ، ونتيجة لذلك ، يزيد من شهية المستهلك.
Hors ligne
Pages : 1